العاب سيارات اطفال

العاب سيارات اطفال لعبة جميلة وممتعة يمكنكم اللعب فيها براحة تامة فهي تتوفر فيها على نوع من الاجواء الخاصة بها شعور مميز كل ما عليك فعله هو اختيار السيارة في الاول يمكنك اختيار كدالك اللون المفضل لديك بعد دالك يمكنكم البدأ في السباق حظ سعيد للجميع.
انتظر تحميل اللعبة
أهلا بكم من جديد في العاب سيارات اطفال لم نعرف مسبقا ان لمتل هده الالعاب لها عشاق كتيرون وجمهور كبير لكن بعد البحت من طرف اعضاء فريق العمل تم ايجاد انها هدا النوع لديه اقبال جيد ايضا واحببنا ان نشاركها مع الجميع الكبار والصغار فشكل هده اللعبة جميلة ورائعة كدالك قيادة هده السيارات الصغيرة امر مسلي وممتع خصوصا في كيفية اللعب و تصميمها الجميل هده اللعبة مختلفة عن جميع باقي العاب سيارات التي تم وضعها لكم سابقا فطريقة اللعب سوف يكون هناك شعور اخر خصوصا عندما تتنافس مع السيارات الاخرى التي تشبهك والفوز عليها.
 فكرة اللعبة : وصف اللعبة بسيط اعتقد ان الكل سوف يتعرف عليه من خلال اللعب ولكل من وجد صعوبة في دالك فل يقرأ هده الخلاصة اضغط بلاي للدخول بعد دالك عليك اختيار احد السيارات الموجودة وعددها 10 هناك الصفراء والخضراء والسوداء بعد اختيار السيارة التي اعجبتك يمكنك البدأ في التسابق في اول طريق باقي الطرق سوف تكون مغلوقة حتى تفوز بالطريق الاول وتاتي في المرتبة الاولى نتمنى ان يعجبكم هدا الشرح البسيط تعرف على طريقة اللعب من خلال الفقرة التالية.
طريقة اللعب : لكي تعرف كيفية التحكم بالسيارة عليك اللعب بالاسهم و الحرف الخاص بالمكابح هو دبليو وهدا الحرف عليك استعماله فقط عندما تريد الدوران سريعا حقا انه رائع هدا الزر. نعدكم بالجديد دائما يا زوارنا الفضلاء ونتمنى ان تعجبكم العابنا كدالك يمكن لكم التصويت على العاب سيارات اطفال هل هي جيدة ام لا حتى نضع ما يحلو لكم في لعبه وتجدون فيه راحتكم الى اللقاء في لعبة سيارات اخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

العاب سيارات النقل

لعبة سيارة كرة القدن

لعبة السيارة الصلبة