بحث هذه المدونة الإلكترونية

728x90

لعبة سيارة الاجرة

لعبة سيارة الاجرة لعبة ممتعة ومسلية في نفس الوقت يمكنك ان تلعب انت وصديقك فيها بالمجان ومهمتكم هي ايصال الناس الى المكان الدي يطلبونه منكم بكل بسهولة اللعبة تحتوي على الكتير من المهمات الممتعة اتمنى ان توفقوا فيها .
انتظر تحميل اللعبة
تم بنجاح تام والبحت عن أحسن العاب العام انها لعبة اخدت طابعا مختلفا عن باقي العاب السيارات الاخرى لعبة اخدت تقييما جيد جدا من طرف اللاعبين , اصبح الامر الان اننا نرى متل هده اللعبة في العاب الفيديو متل العاب الحاسوب و العاب الاجهزة الدكية و المشهورة الاكس بوكس و البلايستيشن و الهواتف المتطورة الجديدة كل هدا من اجل لعبة سيارة الاجرة نعم انها هده اللعبة العبقرية والبسيطة جدا , أغلب الناس تقول لمادا هده اللعبة عندما نلعب فيها نحس بشعورة رائعة والحماس يزداد فينا كلما لعبناها أتعرفون لمادا ! للان الاغلبية فينا يحب عمل الخير خصوصا في سيارة الاجرة هده فعندما تريد ايصال شخص لمكان طلبه منك فهدا عمل ممتع بالنسبة لنا جميعا وتأخد منه عدة خصائص مفيدة للشخص من بينها الصبر والاجر وفي الاخير تجمع عدد معين من المال لكي تعيش به تم وضع هده اللعبة بعد التحقق منها و نحن واتقون ان شاء الله انها سوف تعجبكم العاب سيارات عالم واسع.
فكرة اللعبة : يا متتبعي مدونة العاب السيارات 55 بسيطة وجميلة جدا سوف نشرحها لكم خطوة بخطوة في البداية عليك البدأ والضغط على المرحلة الاولى اي بما يسمى بالانجليزية Level 1 يمكنك اخي أو اختي ان تختار اي مرحلة تريد اللعب فيها بكل حرية لكن من الافضل ان تبدأو من اول مرحلة الى اخرها هدا هو الاحسن في رأينا , في اول مهمة منك سوف تدهب للمكان الدائري الاصفر بعد دالك عندما تنتهي من التدريب سوف تبدأ بنقل الناس الى المكان المطلوب هناك خريطة في الاسفل على اليسار سوف تساعدكم في الوصول الى النقطة المطلوبة كلما اصطدمتم بمكان ما سوف تكرروا اعادة المرحلة.
طريقة اللعب : سهلة جدا كما في الالعاب السابقة التي وضعنا لكم الاسهم و وزر المكابح Space . طاقم فريق العمل يتمنى لكم احلى الاوقات بالاستمتاع في هده الالعاب ونعدكم ان شاء الله بالمزيد و المزيد من العاب سيارات ادا اعجبتكم لعبة سيارة الاجرة لا تنسى ان تشاركها مع اصدقائكم ونحن ننتظر تقييمكم بخصوص هده اللعبة بالتوفيق للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق
يتم مراجعة التعلقيات من قبل الإدارة قبل النشر
تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)

 

المشاركات الشائعة